اكد ​مارسيل كولر​ المدير الفني للـ الاهلي المصري انه يتطلع للفوز على الزمالك في نهائي السوبر المصري من أجل رد الاعتبار بعد خسارة السوبر الأفريقي.

جاءت تصريحاته بعد فوز الأهلي بهدفين مقابل هدف على حساب فريق سيراميكا كليوباترا خلال المواجهة التي جمعهتما في نصف نهائي كأس السوبر المصري ليضرب موعدا في النهائي مع الزمالك المتأهل على حساب بيراميدز .

واشار كولر الى انه بعد خسارة السوبر الإفريقي بضربات الترجيح كانت لديهم خيبة امل كبيرة داخل الفريق وانهم يريدون رد الإعتبار في المباراة القادمة آملا ان يكون لاعبو الفريق في مستوى يستطيعون إخراج أفضل ما لديهم.

واضاف ان الأهلي بدأ المباراة بشكل جيد وتقدموا بهدف بعد 13 ثانية لكن الأداء بدأ يتراجع بالتدريج وتسببوا في أخطاء كثيرة وتركوا مساحة كبيرة جدا للخصم وكانت نتيجة التراجع تسجيل هدف التعادل وكان في توقيت صعب.

وتابع انهم في الشوط الثاني تقدموا مرة أخرى ولكن الأداء لم يكن على نفس المستوى التي يقدمونها عادة لكن الشيء الإيجابي هو تحقيق الفوز .

وختم انه سعيد انهم سيلعبون على نفس ارض الملعب الذي فازوا عليه الموسم الماضي رغم ان ذلك لن يعطيهم ميزة في لقاء الزمالك واللاعبون يدركون جيدا ما عليهم فعله لإسعاد الجماهير.